الاسراف واوبر فاخرة للفلل والشقق التي تقدمها نخلة جميرا

الاسراف واوبر فاخرة للفلل والشقق التي تقدمها نخلة جميرا

عندما ينظر إليها من الفضاء، وجزيرة على شكل شجرة النخلة جميرا تبدو مذهلة والابهار. إلى هنا على الأرض، وقد تم معمد على أنها الأعجوبة الثامنة في العالم. هذا المشروع الرائع هي موطن لمجموعة مثيرة من الفلل التوقيع والشقق والبيوت حديقة، منازل البلدة، وبنتهاوس. معظم المشاريع التي تقع في هذه الجزيرة ساحر تقديم جرعة وفيرة من الترف والبذخ. وفيما يلي نظرة على بعض التطورات التي توفر رائعة العمارة والطراز العالمي المرافق:

فندق Kempinski Residences

يقع في موقع الواجهة البحرية، يوضح هذا المشروع من الملوك والثراء. يتألف من سبعة طوابق هذا المشروع، ويوفر أسلوب حياة فاخرة استثنائية. بعض الميزات والتسهيلات الرائعة تتضمن خدمة خمس نجوم بواب، حمام سباحة ضخم، منطقة حمام السباحة مظللة للأطفال وشاليهات خاصة، والتجديف، ودروس الغوص، وصالة رياضية مجهزة تجهيزا كاملا، نادي للأطفال، كرة الطائرة، كرة القدم، وملاعب تنس الطاولة، الشاطئ عضوية النادي، وأكثر من ذلك بكثير.

Balquis الإقامة

تنزح الأناقة المترفة والعظمة، والمباني من هذا المشروع هي فئة على حدة. مناطق جلوس واسعة والمفروشات رائعة والتجهيزات، ومناطق في الهواء الطلق مذهلة، والمساحات الخضراء المحيطة الخصبة، والبحر، والشاطئ، والمساهمة معا في تقديم أسلوب حياة مريحة وفاخرة. ويتألف المشروع من 34 فيلا فاخرة، 28 منازل أنيقة، 16 بنتهاوس الملكي، والعديد من الشقق رائع. يمكن للمقيمين الاستفادة العديد من مرافق فخمة بما في ذلك حمامات سباحة خاصة، حدائق جميلة، ونادي شاطئ خاص، للدولة من بين الفن وصالة للألعاب الرياضية، وأكثر من ذلك بكثير.

تاج العظمة مساكن

استنادا إلى المنتجع طراز قصور في ولاية راجاستان، والهندسة المعمارية لهذا المشروع هي مظهر من مظاهر العظمة المتطرفة وروعة. تقدم مائتين والشقق، بما في ذلك فيلات واجهة 10 الشاطئ، وهذا التطور يجعل مجموعة من المرافق الممتازة، مثل، ومنتجع صحي، وحمامات السباحة والنادي الصحي، مهبط للطائرات وملعب تنس والأمن على مدار الساعة. كما يتمتع ركاب الوصول المباشر إلى منتجع تاج إكزوتيكا سبا. وعلاوة على ذلك، يتلقى سكان خدمات الضيافة الاستثنائية من الشهرة العالمية فنادق تاج.

شقة شاطئية

تقع على الجانب الشرقي من جذع نخلة جميرا، وهذا هو مشروع رائع يتكون من 20 مبنى. يوفر كل مبنى مزيج من 1، 2، و 3 شقق غرفة نوم وبنتهاوس 4 غرف نوم. تقديم إطلالة بانورامية على البحر وحدة سكنية مجهزة مع بلاط السيراميك الكلمة، والإضاءة العامة، ونوافذ زجاجية مزدوجة والشرفات المزينة بالبلاط، والمشي في الحجرات، وأكثر من ذلك.

تجهيزه مع التصاميم المعمارية الرائعة، والديكورات الداخلية لا يصدق، وغرف واسعة، والمرافق المتميزة، وهذه المساكن تجعل نوعية العليا المعيشة لركابها والضيوف. محاطة الجمال والمياه ميزات أخذ نفسا، هذه الوحدات تجعل يشعر السكان أنهم يعيشون في عالم من الهدوء والسكينة التي لا تضاهى.

أولئك الذين يرغبون في تجربة هذا الترف والراحة والخصوصية، قد يزور الإعلانات المبوبة الموقع الشهير، والذي يقدم عروض جذابة والمساومات.