مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية التي تقدمها مدينة دبي للسيارات

مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية التي تقدمها مدينة دبي للسيارات

مستوحاة من موضوع رياضة السيارات، وموتور سيتي هو التطور الهائل، وتوفير مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية، والترفيه، والطعام، والتعليمية، وتجارة التجزئة، وأنشطة الاسترخاء. ذلك هو مجتمع فيه من جهة شاغلي ويمكن للزوار تجربة المغامرة والتشويق ومشاهدة المباريات الرياضية الحية، ومن ناحية أخرى، فإنها يمكن أن الخوض في الجمال النقي والطبيعة. غالبا ما يعتبره العجائب الخبرات المميزة، يجعل هذا المجتمع مجموعة واسعة من خيارات المعيشة. بعض التطورات أسرة من هذا المشروع تشمل ما يلي:

بينيت البيت

تقدم مزيج متناغم من سكني وترفيهي، والترفيه، والخصائص التعليمية البيت بينيت، هو مسكن مثالي لأولئك الذين يرغبون أن يعيشوا حياة هادئة وسلمية. العديد من الحدائق المورقة والحدائق إضافة إلى الأجواء الهادئة وهادئة للتنمية. بعض من وسائل الراحة التي يقدمها المشروع تتضمن حمام سباحة ومنطقة اللعب، وحديقة المجتمع والمدارس الدولية والمطاعم، ومحلات البيع بالتجزئة.

غرين كوميونيتي

ويضم حدائق مذهلة، المسطحات المائية تألق، الشوارع الحجرية الرائعة، والممرات المظللة جرين كوميونيتي موتور سيتي، ويقدم مجموعة حصرية من الفلل الفاخرة والعائلية والمنازل، والشقق المدرجات، وطابق واحد. يوفر هذا المجتمع التملك الحر بوابات جميع المتطلبات الأساسية للحياة اليومية، مثل المحلات التجارية والمدارس ومحلات السوبر ماركت، والمناطق الترفيهية، وأكثر من ذلك. تتراوح بين سنة وثلاث غرف نوم، وتطوير وتقدم لحظات من السلام وتجديد لقاطنيها.

ديترويت البيت

بموقع متميز بين مول السيارات وحواء من أوتودروم مضمار السباق، ويجعل البيت ديترويت وحدة سكنية للأسر والأفراد تصميم جماليا.

جسر جديد هيلز

يقع داخل مدينة مذهلة للسيارات، يتكون هذا المجمع السكني من أربعة مبان منخفضة الارتفاع التي تقدم الاستوديو، واحد، اثنان، وشقق ثلاث غرف نوم. كما أنها تمتلك أربع غرف نوم المنازل الفسيحة التي تجعل حياة مريحة ومريحة. بعض من وسائل الراحة التي يتمتع بها سكان يشمل المدارس، وصالة رياضية، والمصاعد عالية السرعة، والصيدلة، والأمن على مدار الساعة، حدائق، منطقة لعب للأطفال، وأكثر من ذلك بكثير.

نورتون المحكمة

يقدم هذا المجتمع الشقق والفلل مصممة بشكل جميل يتجسد داخل تطور بذاتها. هذه الوحدات بمثابة مسكن مثالي لعشاق الرياضة، الذين يمكن أن تتمتع سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية التي تقدمها موتور سيتي. وهناك أيضا مجموعة من المرافق التي يقدمها المجمع، مثل، موقف سيارات مسقوف، ساونا، المساجد، المقاهي، المطاعم، حمام السباحة، وأكثر من ذلك.

مجهزة مع العديد من المرافق الأساسية والترفيهية، وموتور سيتي تفتخر التميز المعماري، والمناطق المحيطة الشاعرية، والسبل الرياضية. المستثمرين الطموحين على استعداد لشراء شقة في أي من مشاريع التطوير العقاري قد سجل أنفسهم مع الإعلانات المبوبة العقارات موقع قسط من دبي.