نظرة على المشهد سكنية في مدينة دبي الرياضية

نظرة على المشهد سكنية في مدينة دبي الرياضية

توصف بأنها مدينة داخل مدينة، ومدينة دبي الرياضية هو مشروع متعدد الاستخدامات الهائلة، التي تتألف من المباني السكنية، والملاعب، والأكاديميات الرياضية، والفنادق البوتيك، ومحاور البيع بالتجزئة، ومحلات المصمم والمطاعم الأفضل في فئتها. في حين أن المرافق الرياضية للدولة من بين الفن في استضافة الأحداث الدولية، والأكاديميات تجعل منصة مثالية لصقل مهارات محبي الرياضة. وينص المشروع أيضا مجموعة من الخيارات السكنية للتطمح المستثمرين العقاريين، مثل:

المصفوفة

تم عرض هذه الهائل مبنى متعدد الطوابق أنعم مع عنوان أفضل هندسة معمارية سكنية من قبل CNBC. تضم الشقق المصممة جماليا، ويضم هيكل المتطورة اسلوبه المعماري والتشطيب الرائعة.

قناة الإقامة

المشروع الرائد في التطوير العقاري، والإقامة قناة يتميز نمط الحياة كورنيش حريف. وهو يتألف من مجموعة من خمسة مبان متميزة، مع كل واحد منهم تصوير موضوع المعماري المميز.

معرض فلل

هذا المجتمع الاسراف هي موطن ل10 فيلا خاصة و 40 منزلا. في حين أن وحدات فيلا تجعل آفاقا مذهلة من إيرني ملعب غولف المحترم، والمنازل متبجح من التشطيبات الممتازة، والديكورات الداخلية والخارجية.

الروح

أنيقة ومرحة، يخدم هذا التطور على أنه عنوان سكني مثالية لأولئك الذين يتطلعون لقيادة حياة المعاصرة. تجهيزه مع مضمار للجري على السطح والعديد من وسائل الراحة الحديثة الأخرى، هذا الصرح يتكون من وحدة سكنية مصممة بذوق.

فيكتوري هايتس

تمتد عبر 25 مليون قدم مربع من الأراضي، وفيكتوري هايتس هو واحد من المجتمع أجمل ورواجا بعد الغولف الخاص في محلة الرياضية.

تشامبيونز تاور I

على شكل الكأس بنية فريدة من نوعها، أبراج أبطال I، يوفر أسلوب حياة أبير الفاخرة وباهظة لركابها.

تشامبيونز تاور II

هذا هو المبنى الوحيد في تطوير أن يحيط به الحدائق المورقة، وتوفر آفاقا مذهلة على ملعب الغولف.

تشامبيونز تاور III

يخدم هذا المبنى 16 طابقا باعتباره الرياضة ونمط الحياة المحور، ويوفر سكان مع اختيار الاستوديو، واحد، واثنين من وحدات غرفة النوم.

تشامبيونز تاور IV

المفاخرة التكنولوجيا المتطورة، والعيش الفاخرة، والجمال الطبيعي الخلاب، وهذا الهيكل هو الأكبر في سلسلة تشامبيونز تاور.

فرانكفورت برج الرياضة

واستلهاما من النمط الألماني الحياة والهندسة المعمارية، برج فرانكفورت الرياضي يتكون من 224 شقة، بما في ذلك 140 وحدة استوديو و 56 غرفة نوم واحدة، و 28 وحدة مكونة من غرفتي نوم.

زينيث A1

ويتألف هذا المبنى الرائع 18 طابقا مجموعة واحدة وشقق بغرفتي نوم. وتشمل المرافق الأخرى صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة على السطح، والحدائق، ومناظر خلابة على ملعب الغولف.

مصممة لتوفير الرياضة ونمط الحياة التي تركز على الترفيه لركابها، هذه الخصائص تنبثق البذخ والترف في جميع أنحاء طولها وعرضها.

أولئك الذين يرغبون في شراء عقار في هذه المنطقة المزدهرة قد تسجيل أنفسهم مع الإعلانات المبوبة على الانترنت سمعته الطيبة، والتي تقدم تخفيضات العين ظهرت والمساومات.