مومباي هي أرخص مدينة للعيش في العالم

مومباي هي أرخص مدينة للعيش في العالم

المركز المالي للبلاد - مومباي هو دائما العاصمة الاقتصادية للبلاد. وقد كان النمو الاقتصادي في مومباي العمود الفقري للمدينة، مما ساعد في تطوير العقارات في مومباي. مومباي ليس فقط المركز المالي للبلاد، ولكن أيضا في سوق العقارات الأكثر كلفة في البلاد. ومن المعروف مومباي لخصائصه مكلفة وحدة سكنية.

على الرغم من مومباي هو سوق العقارات مكلفا، بل هو أرخص مدينة للعيش والعمل في العالم بين غيرها من 12 من أفضل المدن الكبرى في العالم وفقا لأبحاث العالمية سافيلس. أغلى المدن للعيش في العالم هي لندن وهونغ كونغ ونيويورك. من هذه المدن، لندن تتصدر الرسم البياني مما يجعل من الصعب على الشركات لاستيعاب موظفيها.

وبالنسبة للشركات لاستيعاب موظفيها في مومباي زاد تصل إلى 2.4٪ عن العام 2008، ويكلف الآن ما يصل إلى 29،088 $. المدينة بجوار أرخص المدن الكبرى في العالم هي شنغهاي مما زاد تصل إلى 15.6٪ عن العام 2008 ووصلت الى 38،089 $.

وقد أظهرت هونج كونج بزيادة قدرها 0.4٪ فقط، وتكلفة المعيشة في نيويورك زادت عن 28.4٪. وصلت تكلفة السكنية والمكتبية تأجير مساحة على كل فرد في لندن 118،425 $ في النصف الأول من عام 2015، والذي استمر حوالي 20.7٪ عن العام 2008.

المدينة التي شهدت زيادة هائلة من حيث تكاليف المعيشة عن أماكن السكن للموظفين من عام 2008 هي سان فرانسيسكو بزيادة قدرها حوالي 59.8٪. خارج المدن 12 العواصم الكبرى في العالم، ويستشهد التي احتلت المراكز الثلاثة الأولى حيث أن معظم المدن الغالية هي لندن وهونغ كونغ ونيويورك.

على الرغم من مومباي هو أرخص مدينة للسكن الموظفين، هو أغلى المدن من حيث العقارات. مومباي لديها مكانة خاصة بين المدن العالمية الأخرى نتيجة للنمو الاقتصادي والمالي. فإنه يجذب نحوه العديد من المستثمرين نظرا لأهمية والشهرة التي تتمتع بها عالميا. وكانت تكلفة المعيشة والعمل في مدينة مومباي فقط 28394 $ سنويا في ديسمبر 2008 أما الآن فقد ارتفع إلى 29088 $ سنويا بحلول يونيو 2015.

على الرغم من مدينة مومباي هي الأرخص بين غيرها من المدن العالمية، هو أغلى مدينة من حيث المعيشة والعقارات في الهند. هذا المحور المالي للبلاد السحر المستثمرين من داخل البلاد ومن مختلف البلدان في العالم. وقد بلغ النمو الأخير من العقارات في مومباي آفاق جديدة الواجبة للتنمية الصناعية والتجارية. هذا هو المعروف مدينة في البلاد لارتفاع تكلفة المعيشة بين مدن أخرى في البلاد ولكن أرخص المدينة لاستيعاب الموظفين دوليا الأكثر رواجا بعد. وقد أظهرت أن متوسط ​​تكلفة المعيشة في جميع المدن في جميع أنحاء العالم زيادة كبيرة سنويا، ومومباي واحدة من بين ذلك.

Sulabha يكتب عن مختلف الأخبار العقارية والاتجاهات لindiaproperty.com، وهو بوابة على الانترنت الرائدة التي تقدم خدمات لجميع الممتلكات في متطلبات مومبي من الناس. وهو برنامج مشترك حيث مشتري المنازل والبائعين والعقارات التبادل المهني المعلومات.