كيفية التعامل مع انخفاض الرئيسية تقييم

كيفية التعامل مع انخفاض الرئيسية تقييم

تريد أن تتعلم كيفية التعامل مع تقييم المنزل منخفضة؟ في سوق العقارات تنافسية، منزل تباع قد تدخل الى عرض الوضع متعددة والتي من المحتمل أن رفع سعر الشراء فوق المبيعات مقارنة في المنطقة. في مثل هذا الوضع، فمن الممكن أن تقييم المنزل للمشتري المقرض الرهن العقاري سوف تأتي في أقل من سعر الشراء. في سوق العقارات الذي يفضل المشترين (أسعار المساكن هي لينة أو انخفاض)، ويمكن أيضا الباعة تواجه تقييم البيت الذي هو أقل من الثمن الذي دفعه من أجل الوطن إذا ما اشترى المنزل في ذروة السوق. يجب أن تدرك أن تقييم المنزل منخفضة يمكن أن يحدث في أي نوع من سوق العقارات.

لماذا لا يحدث تقييمات منخفضة؟

وهنا بعض الأسباب التي تجعل تقييم المنزل قد يأتي في البلدان المنخفضة الدخل:

سعر المنزل تضخم بسبب عروض متعددة.
تراجع سوق العقارات بسبب وجود مخزون كبير من المنازل وعدد المشترين غير كاف.
البائع ومبالغ فيها المنزل.
المثمن العقاري يفتقر إلى الخبرة ولا يفهم التأثيرات على القيمة.
المثمن العقاري اختيار مبيعاته قابلة للمقارنة لتقريره الذي قد أسفرت عن قيمة المنزل أقل من ما كان ينبغي أن يتم تقييمها بشكل غير صحيح.
حلول لانخفاض التقييمات

إذا كان تقييم المنزل منخفض يهدد المصارف الخاصة بك بيع أو شراء أو إعادة تمويل، والهدوء، وهنا الحلول اثنين:

يمكن للمشتري أن يدفع لك الفرق بين سعر الشراء التي وافقت عليها والسعر تقييم نقدا، يمكنك بيع العقار لالقيمة المقدرة والحصول على الفرق من المتفق عليه أعلى سعر في مبلغ نقدي مقطوع اذا كان المشتري هو قادرة على القيام بذلك.

إذا كنت البائع من المنزل لديك خيار خفض سعر البيع. إذا لم تفعل ذلك سوف تتعرض لخطر كل مشتري الوقوع في نفس المشكلة وعدم القدرة على الحصول على قرض عقاري بسبب تقييم منخفض.

البائع يمكن أن تقدم لتحمل الرهن العقاري الثانية للفرق.

اذا كان المشتري يشعر لديهم على الإطلاق أن يكون منزلك وأنت لست على استعداد لخفض سعر البيع ويمكن للمشتري أن لا تأتي مع مبلغ مقطوع يدفع لك (كما ذكر في الخيار 1) هل يمكن أن تقبل وجود لهم تسديد دفعات لك على مدى فترة من الوقت بدلا من المبلغ المقطوع.

الحصول على رأي ثان، يكون للمشتري أن يطلب من المقرض الرهن العقاري للحصول على قائمة المثمنين الخاصة المعتمدة واختيار شركة أخرى في هذه القائمة ويأمل لقيمة أعلى، قد ينتهي بك المطاف إضاعة آخر 300 $ على تقييم ولكن المثمنين ليست مثالية و خطأ يمكن أن يحدث.

إلغاء الصفقة.
وسمسار عقارات الخاص ضعت في الشراء والبيع الخاصة بك اتفاق للطوارئ القرض الذي إذا كان المنزل يقيم لانخفاض قيمة أن تحصل على المال الخاص بك (إذا كنت المشتري). إذا كنت بائع تتأثر قبل تقييم منخفض يقترح على من الخيارات المذكورة أعلاه إلى المشتري الخاص بك إذا كنت ترغب في محاولة لإنقاذ الصفقة.