جميرا بارك عروض مجموعات فيلا جميلة مع تسهيلات كبيرة

جميرا بارك عروض مجموعات فيلا جميلة مع تسهيلات كبيرة

وسط الخضرة الخضرة حديقة جميرا، هو مجتمع آمن والموجهة نحو الأسرة تقدم مزيجا من 2000 فيلا أنيقة ومصممة بذوق. تنتشر عبر 350 هكتار من الأراضي، ويتميز هذا المجتمع في المقام الأول من خلال الحدائق الواسعة، والمناظر الطبيعية الساحرة، وعدد كبير من المرافق المتكاملة. أنه تمكن من المقيمين والزوار لقضاء ساعات طويلة من الاسترخاء والتجدد. وفيما يلي فكرة عن مختلف الخيارات السكنية والمرافق التي يقدمها المشروع:

موقع

ويقع هذا المشروع الضخم جنبا الى جنب مع التطورات الشهيرة من مرتفعات جميرا وجزر جميرا. كما يوفر سهولة الوصول إلى معالم بارزة أخرى من المدينة، مثل مطار دبي الدولي، تيكوم، الخليج التجاري، ودبي مارينا.

الفيلات

متوفر في أربعة أحجام مختلفة، وقد تم تصميم الفلل لتعزيز خطة نمط الحياة المفتوحة. تتراوح من 3 إلى 5 غرف نوم، ويتم تجهيز هذه الوحدات فيلا مع غرف فسيحة الأسرة، شرفات خاصة، والحدائق، ودرجة الحرارة التي تسيطر عليها حمامات السباحة، والمرائب مزدوجة. يضم ثلاثة أنماط معمارية متميزة - التراث والإقليمي، والإرث، ومساكن توفر مساحة 3997 قدم مربع إلى 5071 قدم مربع. واستلهاما من العمارة الفرنسية والفيلات التراث المعرض عمل مذهل الصخور على ركائز وبنية البلاط سامية في الطوابق. الكتلة الإقليمية يصور لمحة عن الثقافة العربية من خلال المشغولات الخشبية لها رائعة وميزات الزخرفية الأخرى. الفيلات تراث تحلب حشد من الترف والبذخ، وتوفر حياة رغدة ومريحة لسكانها.

وسائل الراحة

تقدم تطوير مجموعة من أفضل سيارة في فئتها المرافق مثل مركز المجتمع، المتاجر، بلازا للتسوق، مطاعم ومركز الرعاية النهارية للأطفال، ومنطقة لعب للأطفال، ومركز للشباب، والمسارات رياض الأطفال، والحدائق، والركض والمشي، وركوب الدراجات، نادي وملاعب تنس وصالة رياضية وحمام سباحة، وساونا، والمساجد، وأكثر من ذلك بكثير. وتشمل محلات التسوق القريبة أسماء دبي مارينا مول، لؤلؤة دبي مول، ومول ابن Battutta. السكان لا داعي للقلق حول تعليم طفلهم كما أن هناك مؤسسات جيدة وافرة تقع على مقربة من المشروع، مثل مدرسة دبي البريطانية، مدرسة وينشستر، مدرسة الإمارات الدولية، دلهي المدرسة الرسمية، ومدرسة ريجنت الدولية. للحصول على الاستفادة المرافق الطبية، وهناك العديد من مؤسسات الرعاية الصحية في المنطقة المجاورة، مثل مركز الحياة الطبي، ويلكير الإسعافية كلينيك، ومستشفى جبل علي.

جميرا بارك هو مسكن مثالي لأولئك الذين يرغبون أن يعيشوا حياة مريحة في حين يقيم على مقربة من جمال الطبيعة. توفر تطوير تصاميم مرنة وقابلة للتخصيص، وبالتالي تمكين سكان لدمج اختيارهم من اللون والتصميم. للحجز الممتلكات في هذا المجتمع مربحة، يمكن للمرء أن الاشتراك في الإعلانات المبوبة العقارات موقع البارزين في دبي.